العلم + الفن + الثقافة لكل جديد زورونا تجدو كل ما ينفعكم ويسركم
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر
 

 الزمالك والإسماعيلي اتفقا علي الأهلي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
البرنس العسكري
عضو سوبر ستار
عضو سوبر ستار
البرنس العسكري

عدد الرسائل : 153
تاريخ التسجيل : 13/06/2008

الزمالك والإسماعيلي اتفقا علي الأهلي Empty
مُساهمةموضوع: الزمالك والإسماعيلي اتفقا علي الأهلي   الزمالك والإسماعيلي اتفقا علي الأهلي Emptyالأحد يوليو 06, 2008 9:22 am

اتفق الزمالك والإسماعيلي معاً علي الأهلي.. حضر مسئولو الإسماعيلي إلي القاهرة مساء أمس للإعلان رسمياً عن انتقال هاني سعيد لاعب ونجم منتخبنا الوطني الأول للقلعة البيضاء.. رغم المحاولات والمساعي الكبيرة التي قام بها مسئولو الأهلي علي مدار الساعات الماضية للفوز بالصفقة.. وبعد اتفاق وتوقيع اللاعب علي عقده مع الزمالك في وقت سابق.
حصل الزمالك علي الاستغناء ويقوم اليوم وليد بدر المدير الاداري بنقل قيد اللاعب من قائمة الإسماعيلي الأولي إلي قائمة الزمالك.. وفي المقابل أكد الدكتور علي يحيي رئيس لجنة إدارة الدراويش ان الإسماعيلي حصل علي قيمة الصفقة بالكامل "نقداً" وأصبح اللاعب من حق الزمالك رسمياً.. وتمني له التوفيق والفلاح في القلعة البيضاء والتي ترتبط بعلاقات قوية ووطيدة مع الدراويش.
الصفقة تمت في القاهرة وليس في الإسماعيلية وحضر التوقيع وتبادل الأوراق الدكتور يحيي مصطفي كمال أمين الصندوق والقائم بأعمال نائب رئيس النادي واللواء علاء مقلد مدير عام النادي بجانب الدكتور علي يحيي.. وكان ممدوح عباس رئيس النادي علي اتصال تليفوني دائم مع الجميع.
عقد اللاعب يستمر لمدة 4 سنوات وحصل ناديه علي 7 ملايين ونصف المليون جنيه للنادي بخلاف حصة اللاعب الرسمية وغير الرسمية والتي قد تصل إلي ما يزيد علي مليوني جنيه في الموسم الواحد.. وكان هاني سعيد قد تخلف عن معسكر الإسماعيلي أمس بالإسكندرية بعد إتمام الاتفاق علي كافة تفاصيل الصفقة ــ وأغلق اللاعب هاتفه عقب إتمام الصفقة.
قال هاني سعيد لـ "الجمهورية" انه فضل تأمين مستقبله خاصة أن عرض الزمالك كان أكثر جدية.. وانه سعيد باللعب للقلعة البيضاء ويتمني المساهمة مع زملائه في إعادة البسمة لجماهيره.
أضاف انه كان يحلم بالاحتراف الأوروبي وكان ينتظر عرضاً خارجياً ولكن قبول إدارة ناديه عرض الزمالك دفعة لتغيير اتجاهه.. موضحاً انه كان لا يمانع في التجديد للاستمرار في الإسماعيلي في حالة فشل احترافه خارجياً وفقاً لاتفاقه مع مسئولي ناديه ولكنه فوجئ بالعرض المالي الكبير الذي قدمه الزمالك لادارة ناديه والذي قلب الموازين تماماً.
وأشار إلي أن مفاوضات الزمالك بدأت منذ فترة وأخذت طريقاً رسمياً في الأيام الأخيرة.. حيث تحدث معه أكثر من مسئول وعلي رأسهم ممدوح عباس.
وأوضح انه كان يعلم ان ادارة الأهلي سعت جديا لضمه ولكنه أكد أن هذا الأمر ليس في يده خاصة انه مرتبط بعقد رسمي مع الإسماعيلي ولا يحق له الرحيل من القلعة الصفراء إلا بموافقة ناديه.
وأشار إلي أنه كان يري صعوبة انتقاله للأهلي نظراً للحساسية الجماهيرية بين الناديين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
Admin
Admin

عدد الرسائل : 276
تاريخ التسجيل : 12/06/2008

الزمالك والإسماعيلي اتفقا علي الأهلي Empty
مُساهمةموضوع: رد: الزمالك والإسماعيلي اتفقا علي الأهلي   الزمالك والإسماعيلي اتفقا علي الأهلي Emptyالإثنين يوليو 07, 2008 12:45 am

مشكوووووووووووووووووووووووووور يا برنس
بس مهما يعملو بيفضل الاهلى هو البطل وكبير مصر
الاهلى عمهم حارق دمهم
Smile

_________________
الزمالك والإسماعيلي اتفقا علي الأهلي 2c6be22
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alm7ba.hooxs.com
 
الزمالك والإسماعيلي اتفقا علي الأهلي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شاطئ المحبة :: الرياضة :: اخبار الرياضة-
انتقل الى: