العلم + الفن + الثقافة لكل جديد زورونا تجدو كل ما ينفعكم ويسركم
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر
 

 اتحاد الكرة يتلقى خطابا من الإسماعيلى يؤكد توصله لحل ودى لأزمة حسنى عبد ربه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
البرنس العسكري
عضو سوبر ستار
عضو سوبر ستار
البرنس العسكري

عدد الرسائل : 153
تاريخ التسجيل : 13/06/2008

اتحاد الكرة يتلقى خطابا من الإسماعيلى يؤكد توصله لحل ودى لأزمة حسنى عبد ربه Empty
مُساهمةموضوع: اتحاد الكرة يتلقى خطابا من الإسماعيلى يؤكد توصله لحل ودى لأزمة حسنى عبد ربه   اتحاد الكرة يتلقى خطابا من الإسماعيلى يؤكد توصله لحل ودى لأزمة حسنى عبد ربه Emptyالخميس يوليو 03, 2008 6:02 pm

تلقى الاتحاد المصرى لكرة القدم الخميس خطابا من النادى الإسماعيلى مرفق به خطاب نادى ستراسبورج إلى الاتحاد الفرنسى والاتحاد الدولى لكرة القدم يعلن فيه النادى الفرنسى أنه قد توصل إلى حل ودى مع اللاعب حسنى عبد ربه والإسماعيلى.

وذكر بيان صادر عن الإتحاد المصرى لكرة القدم مساء الخميس أن الخطاب أكد أن الحل الودى جاء بعد قرار المحكمة الرياضية الصادر بتاريخ 21 مايو الماضى الذى قال إن اللاعب حسنى عبد ربه من حق نادى ستراسبورج الفرنسى.

وأشار البيان إلى أن النادى الفرنسى أكد فى خطابه للنادى الإسماعيلى أنه لن يستمر فى إجراءاته ضد اللاعب حسنى عبد ربه ونادى الإسماعيلى بالإضافة إلى ذلك فلن يطلب استعادة البطاقة الدولية للاعب وبناء عليه يمكن للاتحاد المصرى لكرة القدم استخدامها لقيد اللاعب فى بطولاته.

كان نادى ستراسبورج الفرنسى قد عرض على النادى الإسماعيلى المصرى الوصول إلى حل نهائى لقضية اللاعب بدفع مبلغ 300 ألف يورو إضافية عن قيمة التعاقد التى حددها ستراسبورج من قبل لبيع اللاعب للاسماعيلى والتى بلغت 500 ألف يورو وهو العرض الذى وافق عليه الإسماعيلى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اتحاد الكرة يتلقى خطابا من الإسماعيلى يؤكد توصله لحل ودى لأزمة حسنى عبد ربه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شاطئ المحبة :: الرياضة :: اخبار الرياضة-
انتقل الى: